لكي سيدتي

لكي سيدتي موقع المرأة العربية

اكتشفي افضل طريقة لحرق 200 سعرة حرارية خلال 3 دقائق!

0

اكتشفي افضل طريقة لحرق 200 سعرة حرارية خلال 3 دقائق!


تعتبر مسالة حرق السعرات الحرارية من الامور التي يصعب انجازها في وقت قصير و وجيز, و ذلك بحكم الوقت المكتظ لدى كل فرد منا, فلم يعد بإمكان الشخص ان يجد وقتا يتفرغ فيه لممارسة الرياضة من اجل تحقيق التوازن الصحي و الفكري.

مما لا شك فيه ان ممارسة الرياضة تعتبر من الامور التي تجعل الانسان يتمتع بجسم و عقل متوزانين  صحيين و سليمين, كما ان ممارسة الرياضة تساعد في الحفاظ على نشاط الذاكرة و ذلك لانها تمنحك قسطا من التوقف بالتفكير في امور العمل و الحياة الروتينية, و هذا يساعد في استرجاع التركيز من جديد و تقوية الذاكرة ايضا.

و في هذا المقال ستتعرفين على ممارسات لبعض الحركات الرياضية و التي لن تأخذ من وقتك سوى 3 دقائق او دقيقتين و نصف فقط, و ستفقدين 200 سعرة حرارية عند انتهاء المدة الوجيزة.

احرصي على ممارستها كل صباح او مساء او في اي وقت تجدينه مناسبا لممارسة الرياضة, و ستتمتعين بجسم رشيق و نشيط و عقل متوازن.

و قد أكدت دراسة امريكية صحة هذه المعلومة بخصوص هذه الحركات التي سندرجها لكِ الآن :

ـ الركض على الدرج

قومي بالصعود و النزول على الدرج لمدة 3 دقائق فقط بحركات سريعة و ستحرقين 200 سعرة حرارية في هذه الدقائق المعدودة.

ـ قفزات جامبيغ جاك

جامبيغ جاك و هي حركة بسيطة جدا, قفي بشكل مستقيم, ثم اقفزي نحو الاعلى و في كل قفزة افتحي يديك و اغلقيهما فوق راسك مع فتح رجليك, ثم عودي الى الوضعية الاولى.
قومي بهذه القفزة لمدة 3 دقائق فقط.

ـ القرفصاء و القفز

قومي بعمل القرفصاء بشكل عادي ثم ادفعي بنفسك نحو الاعلى في وضعية الاستقامة من خلال القفز نحو الاعلى في الهواء.

ـ تسلق الجبال

قومي بعمل رياضة الضغط او البوش آب او طراكسيون, و لكن عوض تحريك جسمك نحو الاسفل, قومي بتحريك قدميك و كأنك تركضين او تمشين, هذه الحركة تتناسب مع حركة تسلق الجبال.

مارسي هذه الحركة لمدة 3 دقائق فقط و ستفقدين من خلالها 200 سعرة حرارية

خصصي 3 دقائق فقط من 24 ساعة و قومي بممارسة احدى هذه الحركات كل يوم و ستلاحظين الفرق الكبير على مستوى وزنك.

و مجلة لكي سيدتي تحرب دائما بأسئلتكم و اقتراحاتكم و آرائكم و ذلك من خلال ترك تعليق في الخانة اسفله او بصفحتنا على الفيس بوك, و لا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك لتعم الفائدة, و دمتم سالمين.

أهلا بك عزيزي القارئ رأيك يهمنا.

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com