لكي سيدتي

لكي سيدتي موقع المرأة العربية

4 اشياء تخبرك بان هذا الرجل لا يصلح لكِ !

0

4 اشياء تخبرك بان هذا الرجل لا يصلح لكِ !

تسعى كل فتاة في بناء اسرة سعيدة و ناجحة، و تحتار في اختيار الزوج المناسب لها، و ربما تحاول مقارنة طباعه الايجابية بطباعه السلبية، مما يجعلها تتغاضى عن سلبياته بحكم أن كل شخص لديه عيوبه، لكن هناك اشياء او عيوب تصدر من الرجل فتخبرك بانه لا يصلح لكِ كزوج تعتمدين عليه، و لن تستطيعي تحمل العيش معه مستقبلا بتلك العيوب، و من الجذير الذكر بأنه من الصعب ان يغير من سلوكه في بيت الزوجية .. كما تعتقد بعض الفتيات.

4 اشياء سنذكرها لكِ تخبرك بأن هذا الرجل غير مناسب لكِ:

ـ الذي لا يحترم : ابتعدي من الرجل الذي يتجرأ عليك بألفاظ تظهر عدم احترامه لكرامتك و كيانك، فالاحترام أساس الحب، و من دون احترام ستعيشين حياتك مذلولة و لا تنتظري منه ان يتغير لأنه يقلل من قيمتك، و مهما كنتِ تحبينه، تجنبيه فلا حياة مع من لا يحترم، و اعتزي بنفسك و افتخري بها و ثقي بها، و لا تقللي من نفسك مهما كانت درجة الحب التي تكنيها له.

ـ المتشبت برأيه : الرجل الذي لا يرضى ان يشارك خطبيته الرأي و يستمع لرأيها و يعتبر هذا الفعل إهانة له او انه ينقص من رجولته فتأكدي سيدتي بأنه لن يكون لك دور في حياته الشخصية و لن يشاركك اموره و مشاكله لانه لا يقبل نصيحتك لكونك أنثى، لذا كوني شديدة الحرص على تجنب هذا الصنف من الرجال، و إن لاحظتي تصرفات توحي بأنه لا يقبل رأيك.. انسحبي من العلاقة، حتى يأتي الرجل الذي يعرف قيمتك و يحترم أفكارك.

ـ البخيل : لتعيشي حياة هنيئة كما تحلمين بها ابتعدي عن الرجل البخيل، فهذا الرجل لا تنتظري منه ان ينفق عليك و على ابنائك بالشكل الطبيعي لدور الأب، و مهما راودتك افكار و معتقدات بانه سيتغير فلا يمكن ان يتغير لانه طبعه، و كما يُقال “الطبع يغلب التطبع”، و من اسباب فشل الحياة الزوجية هو الزوج البخيل، لذا حاولي ان تتجنبي الرجل البخيل مهما وجدتي فيه من سمات جميلة و محمودة.

ـ غيور الى حد الشك : الرجل الذي لا يثق بك ستعيشين معه في صراع مستمر، لان الغيرة شيء و الشك شيء آخر، الغيرة احساس جميل من الشخص المحب و لكن اذا زادت عن حدها فستصير العلاقة لا تطاق، و تأكدي بأن العلاقة ستتذمر اذا استمر الشك بينكما.

لكل فتاة مقبلة على الزواج احذري ان تكوني ضحية حب فتجدي نفسك بين رجل يستحيل العيش معه، فالاستمرارية و الاحتكاك في التعامل بعد الزواج من أحد هؤلاء الرجال ستجعلك تندمين على موافقتك له.

المزيد من النصائح بانتظارك سيدتي، ليصلك كل جديد من مجلة لكي سيدتي علقي ب “تم” او اضغطي “اعجبني”، و دمتم سالمين…

أهلا بك عزيزي القارئ رأيك يهمنا.

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com